Skip to main content

الفوركس والسلع السماسرة


السلع وسطاء الفوركس.
إذا كنت ترغب في التعامل مع تجارة السلع النقد الاجنبى، ثم تحتاج إلى معرفة بضعة أشياء حول هذا الموضوع. وإلا فإنك مجرد خطر فقدان كل ما تبذلونه من المال. وعادة ما يكون وسيط الفوركس للسلع الفردية من الشركات التي تنفذ أوامر لبيع أو شراء عقود السلع المختلفة نيابة عن العملاء ومن ثم رسوم لهم عمولة.
لذلك، إذا كنت تتداول بنفسك مع حساب شخصي لك - أنت تسمى التاجر. وتشمل عقود السلع الخيارات والعقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية. معظم العملاء الذين يتعاملون مع عقود السلع الأساسية هم إما المضاربين أو المتحوطين الذين يستخدمون أسواق المشتقات.
الأفراد والشركات التي تتعامل مع وسطاء السلع تشمل:
الطابق الوسيط / التاجر:
هذا هو الشخص الذي يتاجر مع عقود السلع الأساسية في طوابق تبادل السلع. في هذه الحالة، عندما يتم تنفيذ تجارة معينة، وهذا الشخص يعمل كوسيط أيضا.
لجنة تداول العقود الآجلة (فم):
هذا هو الفرد أو الشركة التي تقبل أو التماس أوامر لعقود السلع الأساسية، وبالتالي يتم تداول هذه العقود في البورصة. العميل لديه أموالها إلى الهامش. هو في الواقع مشابهة جدا لوسيط تاجر.
أفضل السلع وسطاء الفوركس.
الوسيط الوسيط (يب):
الشركة أو الفرد الذي يقبل أيضا أو يطلب أوامر لعقود السلع التي يتم تداولها في البورصة. ومع ذلك، فإن البنك الدولي لا يحتفظ في الواقع بأموال العميل إلى الهامش. وبدلا من ذلك، تحتفظ شركة فم.
مستشار تجارة السلع (كتا)
مستشار تجارة السلع يمثل شركة أو شخص أن التعويض عن الربح ينصح الناس الآخرين كيفية التجارة بنجاح في عقود السلع الأساسية. كما يقدم مستشار تجارة السلع حسابات مستقبلا تدار فضلا عن تقديم المشورة بشأن برك السلع الأساسية. وشرح في كلمات بسيطة، و كتا هو في الواقع ما يعادل مدير صناديق الاستثمار أو المستشار المالي.
هنا سوف نقوم بنشر قائمة من بعض السلع السماسرة تداول العملات الأجنبية. في حال كنت ترغب في التعامل مع هذا النوع من التداول، ثم يجب أن نلقي نظرة عليها - كل من موثوق بها وهي في السوق لسنوات عديدة، حتى يمكن الوثوق بها تماما.
حيث التجارة.
$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *
Pepperstone.
$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *
$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *
ساندرا لديها خلفية في الأسواق المالية، بعد أن قضى أكثر من 9 سنوات في تجارة السلع لعدة شركات أوروبية وآسيوية.
روابط سريعة.
ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

اضغط على المعرفة.
وقد قدم استراتيجيين السوق زانر البصيرة لداو جونز، مجلة الآجلة، بارتشارت، رويترز وغيرها الكثير.
أغ التحوط.
المشورة المهنية لإدارة المخاطر للمنتجين والمصاعد والتجار أو المعالجات.
اهلا ايها الوسيم.
من تدفق يقتبس والرسوم البيانية للاتصال الكامل مع مكتبنا التجاري، Zaner360 يتيح لك الوصول الفوري إلى مجموعة كاملة من أدوات التداول.
الحصول على توصيل في.
جميع حسابات زانر تشمل الوصول المجاني الكامل إلى ماركيثيد، بوابة على شبكة الإنترنت التي تبقيك على رأس الأسواق. وحسابك.
المعادن الثمينة.
هل تعلم أن زانر هو أيضا تاجر الخدمات الثمينة المعادن الكاملة؟ نحن نقدم الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم في أشكال مختلفة.
خدمة مع الارتياح في الاعتبار. الحصول على الفوائد التي تريدها وتحتاج من زانر. إدارة المخاطر - زانر يوفر خبراء استراتيجية السوق المساعدة التي تحتاج إليها، مثل التحوط أغ والمعادن الثمينة، وإدارة العملات، والتعرض سعر الفائدة وأكثر من ذلك. مستويات الخدمة - اختيار أي مزيج من الخدمة التي تحتاج إليها و هيليب؛ إذا كنت تفضل التجارة بشكل مستقل، مع مساعدة الوساطة، ألغو أو من خلال حساب المدارة الاهتمام الشخصي - خبراء زانر مساعدتك من المشي لكم من خلال وضع النظام لملء لكم في كسر السوق الأخبار البيانات على الانترنت - ما يصل إلى لحظة معلومات عن نشاط السوق. كشف حساب؛ مكتبة التعليم؛ البحث الحصري الوصول إلى العضويات على التبادلات الرئيسية في العالم الدعم على مدار الساعة - ترتيب النظام، ونقلت ومعلومات الحساب عمليا 24/7.
زانر هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ومسجل لدى لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). وبالإضافة إلى ذلك، زانر هو عضو في رابطة وسطاء إدخال الوطنية، غرفة إلينوي التجارة ولها A + تصنيف من مكتب أفضل الأعمال.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 مجموعة زانر ذ. م.م. كل الحقوق محفوظة.
الرقم المجاني: +1 800 621 1414.
فاكس: +1 312 277 0150.
منحت من قبل القراء من مجلة الأسهم والسلع.
مقتبسة من قضية S & C مكافأة:
"إن الفائزين في جوائز اختيار القراء هم دائما تقريبا اللاعبين المهيمنين في مكانهم، وبحق، وقد صممت رسيا لتكون مساعدة لك عندما كنت تقرر أي من العديد من المنتجات والخدمات المتاحة حاليا للاستخدام ل وتداولك واستثمارك، مع الأخذ في الاعتبار أننا سنعثر على خيارات القراء دليلا رائعا على المنتجات والخدمات التي ستهتم بها. "
قدمت مجلة الأسهم والسلع مجموعة مختارة من شركات الوساطة لقرائها للتصويت على عدة فئات. صوت القراء فقط كما رأوا مناسبا، لم تكن هناك رسوم دخول أو مكافآت للتصويت.

أفضل وسطاء السلع ومنصات التداول.
ووسطاء السلع هم شركات أو أفراد يتاجرون بعقود السلع نيابة عن مستثمرين آخرين، هم زبائنهم. وعلى العكس من ذلك، فإن تجار السلع هم شركات أو أفراد ينخرطون في هذه الأنواع من الصفقات لمصلحتهم الخاصة. وفي مقابل جهودهم نيابة عن مستثمريهم، يدفع وسطاء السلع عمولة على كل صفقة يتم الاضطلاع بها بهذه الطريقة. وتأتي عقود السلع الأساسية بعدة أشكال مختلفة وتعتبر مشتقات. على سبيل المثال، عقد السلع الأساسية على العقود الآجلة لحم الخنزير هو استثمار في كيفية سعر السلعة الأساسية (لحم الخنزير) سوف تؤدي في تاريخ لاحق. وأكثر أنواع عقود السلع شيوعا هي العقود الآجلة والخيارات، التي يتم تداولها نيابة عن المستثمرين من قبل وسطاء السلع في الولايات المتحدة وبعض البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم.
أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.
أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
+ 100٪ على كل إيداع.
تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
أفضل وسطاء الفوركس مع منصة التداول MT4.
هف ماركيتس Ltd. (هوتفوريكس) ريفيو.
أفضل وسطاء الفوركس قبول بطاقات الائتمان الودائع.
أفضل وسطاء الفوركس تقدم منصة التداول MT5.
استعراض الأسواق سهلة.
أفضل لا التعامل مكتب وسطاء الفوركس.
وسطاء الفوركس التي تقبل بطاقات السحب الآلي للإيداع + سحب.
مراجعة سبريدز الأساسية.
سيسيك ينظم وسطاء الفوركس.
وسطاء الفوركس مع التجارة على شبكة الإنترنت بلاتورمز.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
أعلى أسعار التشفير.
وسطاء الفوركس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

وسطاء الفوركس والسلع
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

أفضل وسطاء الانترنت لتجارة العقود الآجلة والسلع.
تداول العقود الآجلة هو عمل معقد، حتى بالنسبة للمستثمرين من ذوي الخبرة، وذلك هو التسوق لشركة وساطة لاستخدامها في العقود الآجلة وتجارة السلع. انها ليست فقط حول اللجان وخدمة العملاء (على الرغم من أن كلا من العوامل الهامة للنظر فيها).
يتطلب التداول في العقود الآجلة استخدام الوساطة التي تقدم أنواعا معينة من أدوات الاستثمار والبحوث والبيانات التي تختلف عن تلك التي تسعى في شركة لإيواء إيرا الخاص بك أو لفة على 401 (ك). هنا، كنت تبحث عن أعلى مستوى من البيانات في الوقت الحقيقي ونقلت، منصة التداول بديهية، وفرة من الرسم البياني وأدوات الفرز، المؤشرات الفنية وثروة من البحوث - بالإضافة إلى القدرة على الاستفادة من حسابك مع انخفاض اليوم - متطلبات هامش التداول. كل ذلك، وكنت لا تزال تريد تكاليف منخفضة وعالية الجودة دعم العملاء.
هذه هي الميزات والخدمات التي ركزنا عليها في ترتيبنا، مع التركيز على عالم وسطاء الخصم عبر الإنترنت التي تخدم التجار الموجه ذاتيا (وليس الإيجابيات) تسعى إلى تنفيذ استراتيجياتهم المستقبلية الخاصة بسرعة.
أفضل العقود الآجلة والسلع وسطاء.
انخفاض هامش التداول اليومي.
ملاحظة واحدة قبل أن نغوص في وسطاء أعلى مرتبة لتداول العقود الآجلة: الاستثمار في العقود الآجلة هي استراتيجية يكسب بعض التحذيرات من نيردواليت. ويأتي ذلك مع المخاطر، وكذلك جميع استراتيجيات الاستثمار. ولكن التداول في العقود الآجلة يكون أكثر خطورة: فأنت تراهن على الاتجاه الذي سيذهب إليه السوق، وهي نتيجة يصعب على المحللين المحترفين التنبؤ بها. وبعبارة أخرى: يمكنك أن تفعل الكثير من البحوث، ويشعر بالثقة في التنبؤ الخاص بك، ولا تزال تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة.
إذا كنت جديدا على التداول الآجل وتريد أن تعثر في هذه الاستراتيجية، يجب أن نفهم كيفية تداول العقود الآجلة، وتحديد المخاطر التي ينطوي عليها، وتغطي القواعد المالية الخاصة بك.
أفضل وسطاء على الانترنت لتداول العقود الآجلة بشكل عام.
ترادستاتيون والتجارة العامة القيام بعمل جيد في خدمة نوعين مختلفين من التجار الآجلة.
انظر مراجعة ترادستاتيون لدينا. العمولة: $ 0.25 & # 8211؛ 1.20 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ على عقود مختارة؛ لا شيء على معظم العقود الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار المنتجات الآجلة: 80+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 3:30 بعد الظهر إلى الجمعة 6 مساء. الشرقية الترويج: 20٪ من العمولات: ما يصل إلى 500 دولار للحسابات أقل من 100،000 دولار، إلى 1500 $ ل $ 250،000 أو أكثر.
راجع مراجعة التجارة العامة. العمولة: 0.59 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: $ 0 العقود الآجلة المنتجات: 50+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.
يجب أن يكون أفضل وسيط العقود الآجلة الأدوات التي تحتاجها للبحث واختبار وتخصيص وتنفيذ بسرعة الصفقات الخاصة بك، على مدار الساعة خدمة العملاء (الوصول إلى مكتب التداول لدعم بعد ساعات)، تكنولوجيا موثوقة، وعمولات معقولة واليوم - معدلات الهامش. هذا أمر طويل القامة لأي وسيط واحد لملء. ثم مرة أخرى، فإن أفضل وسيط الآجلة بالنسبة لك قد لا تحتاج إلى التحقق من جميع مربعات طالما أنها تتفوق في مجالات الخدمة التي تهم أكثر بالنسبة لك.
في الأقسام أدناه، نسلط الضوء على الشركات المتميزة في مختلف الفئات. من الصعب التاج واحد كما مفب تداول العقود الآجلة من مجموعة، ولكن كلا التجارة العامة و ترادستاتيون تأتي قريبة جدا.
كل تتفوق بطرق مختلفة: ترادستاتيون هو خيار قوي للتجار محنك المتداولين في التكنولوجيا الآجلة. وقد بدأ العمل كمنصة فقط للاستخدام من قبل التجار المحترفين كما هو واضح من اتساع الأسواق المشمولة، والبيانات المقدمة، ومجموعة من خيارات التداول والبحث وأدوات قابلة للتخصيص في متناول كل عميل. ومع ذلك، يدفع التجار المزيد للوصول إلى هذه العروض ذات العيار العالي. جينيريك تريد - وهي شركة وساطة في العقود الآجلة والخيارات فقط - تبرز على أنها "لا شيء يتوهم" أقل تكلفة الدخول في العقود الآجلة والخيارات التداول. لمعرفة ما إذا كان نهجها عارية العظام يناسب العملاء المحتملين، وتقدم الشركة حساب تجريبي لمدة أسبوعين لاختبار كامل الخدمة قبل اتخاذ التزام. جينيريك تريد رسوم شقة 0.59 $ لكل عقد، والعمولة من جانب واحد، لديه الحد الأدنى $ 0 حساب وعدم وجود رسوم الخمول، ويوفر منصة التداول الآجلة لائق واختيار الأدوات والبحوث. كما تستحق النظر عن كثب في فئة "أفضل عام" هي التجارة الإلكترونية، والتي تقع في مكان ما بين الاثنين على الطيف المنخفضة نهاية / الراقية.
وسطاء منخفضة التكلفة للتداول في العقود الآجلة.
استنادا إلى العمولات والرسوم والتكاليف الأخرى التي تضيف إلى فاتورة المتداول الآجلة، والمتسوقين المساومة يجب أن تنظر هذه السماسرة.
اللجنة: المتدرج: أكثر من 2000 عقد / شهر: 0.45 دولار لكل عقد، لكل جانب؛ 251 إلى 000 2 عقد: 0،65 دولار؛ ما يصل إلى 250 عقدا: 0.85 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 500 دولار المنتجات الآجلة: 50+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 5 مساء. إلى الجمعة 8 مساء الشرقية.
اللجنة: المتدرج: 100،000+ العقود / الشهر: 0.25 دولار لكل عقد، لكل جانب. أكثر من 50،000: 0.30 $؛ أكثر من 10،000: 0،35 $؛ أكثر من 2000: 0،45 $؛ أكثر من 500: 0.50 دولار؛ أقل من 500: 0.60 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 10،000 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 8 مساء. إلى الجمعة منتصف الليل الشرقية.
يمكن أن يصبح تداول العقود الآجلة مكلفا سريعا. يمكن أن يخضع المستثمرون لرسوم المنصة ورسوم رسوم البيانات ورسوم الحد الأدنى للأنشطة والرسوم للحصول على تقارير متميزة وغيرها من البحوث. ولا حتى عمولات التداول - التي يتحملها جميع الوسطاء & # 8220؛ لكل جانب & # 8221؛ (أولا عندما يتم شراء العقد ومرة ​​أخرى عندما يباع) - من السهل فك. على سبيل المثال، ما لم يتم تضمينه في العمولة المعلن عنها من قبل جميع الوسطاء "لكل عقد" هو رسمان قياسيان: رسوم الصرف (التي تختلف باختلاف التبادل الآجل المستخدم في إجراء الصفقة) و 0.01 $ لكل جانب رسوم التقييم المدفوعة إلى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، الهيئة التنظيمية ذات التمويل الذاتي في هذه الصناعة.
عندما تقوم الشركات بخفض تكاليف خدمة واحدة فإنها غالبا ما تشكل الفرق في أماكن أخرى، وعادة عن طريق فرض رسوم منصة والبيانات. وهنا حيث مب التداول (الذي تم شراؤها من قبل تراديكينغ العام الماضي) و ليتسبيد التداول تبرز من خلال تقديم خدمة بأسعار معقولة في جميع أنحاء. كلا الوسطاء لديهم جداول عمولة المستويات على أساس حجم الشهري. وتتراوح عمولات لايت سبيد (لا تشمل رسوم التبادل المذكورة أعلاه ورسوم نفا) من 0.25 دولار للكرات العالية مع 100،000 عقد شهري إلى 0.60 دولار لأولئك الذين يتعاملون مع أقل من 500 في الشهر. النطاق في مب التداول هو 0.45 $ لكل عقد لأكثر من 2000 العقود إلى 0.85 $ ل 250 وأقل. العملاء الحصول على حرية الوصول إلى جميع أجراس وصفارات على سطح المكتب للشركة، على شبكة الإنترنت ومنصات متحركة. فإنه يتقاضى رسوم إضافية للبيانات، ولكن هذا هو معقول $ 10 إلى $ 15 في الشهر، اعتمادا على اختيار البيانات. كما يتمتع عملاء ليتسبيد بإمكانية الدخول المجاني إلى منصات ليفيفول X و ويبترادر ​​حيث تكون علامات الاقتباس من المستوى 1 مجانية.
أفضل منصة التداول والبحث والأدوات.
هذه السماسرة تقدم أعلى مستوى من البيانات في الوقت الحقيقي ونقلت، الرسوم البيانية وأدوات الفرز، المؤشرات الفنية وثروة من البحوث المجانية.
انظر مراجعة ترادستاتيون لدينا. العمولة: $ 0.25 & # 8211؛ 1.20 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ على عقود مختارة؛ لا شيء على معظم العقود الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار المنتجات الآجلة: 80+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 3:30 بعد الظهر إلى الجمعة 6 مساء. الشرقية الترويج: 20٪ من العمولات: ما يصل إلى 500 دولار للحسابات أقل من 100،000 دولار، إلى 1500 $ ل $ 250،000 أو أكثر.
انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: 2.25 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ مع 15،000 $ الحد الأدنى للحساب: 1500 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.
وكان الوسطاء الوحيدون المؤهلون للحصول على أفضل فئة منصة تداول العقود الآجلة هم الذين يقدمون بحوثا متقدمة وتحليلات ورسوما وأدوات فحص وكثير من المؤشرات الفنية والدخول المجاني للدراسات ومجموعة متنوعة من الأخبار والبحوث المتدفقة وكذلك الصفقات الآجلة الآجلة. التقى أربعة وسطاء جميع المعايير: وسطاء التفاعلية، أوبتيونشوس، ترادستاتيون و تد منصة ثينكورزيم أميريتريد ل. ولكن الأخيرين تقف بعيدا.
وتهدف منصة سطح المكتب ترادستاتيون في تجار التجزئة والمهنيين المحترفين والدهاء تسعى للحصول على تجربة من الدرجة الفاخرة. وتشمل مجموعة من الميزات بنقرة واحدة دخول النظام، واستراتيجيات التداول الآلي، على مدار 24 ساعة تحليل السوق العالمية، 48 عاما من بيانات السوق الآجلة التاريخية والقدرة للمستثمرين لتصميم التخصيصات استراتيجية التجارة الخاصة بهم. الوصول يأتي بسعر، ومع ذلك: 249.95 $ شهريا للاشتراك في البرنامج للتجار غير المهنيين.
تد منصة أميريتريد في التفكير هي موجهة نحو مستثمر التجزئة، ولكن هذا لا يعني أنها تفتقر. ومن المعروف منصة لمنصة عميقة من الدراسات الفنية المجانية والبحوث، والتقارير (بما في ذلك تلك التي تقدم رؤى من المستثمرين البارزين في صناعة التداول الآجلة) والوصول إلى العيش الآجلة الصوت حفرة.
تقدم كل من الشركات بنقرة واحدة دخول النظام، مؤشرات فنية وافرة (160 زائد في ترادستاتيون و 100 زائد في ثينكورزويم) والوصول إلى المتخصصين في التداول عندما كنت على الأرجح سوف تحتاج إلى الحصول على اتصال.
انخفاض متطلبات هامش التداول اليومي.
التجار الذين يريدون أكثر النفوذ سوف نقدر هوامش التداول اليومي المنخفض لدى هؤلاء الوسطاء.
راجع مراجعة التجارة العامة. العمولة: 0.59 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: $ 0 العقود الآجلة المنتجات: 50+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.
اللجنة: المتدرج: أكثر من 2000 عقد / شهر: 0.45 دولار لكل عقد، لكل جانب؛ 251 إلى 000 2 عقد: 0،65 دولار؛ ما يصل إلى 250 عقدا: 0.85 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 500 دولار المنتجات الآجلة: 50+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 5 مساء. إلى الجمعة 8 مساء الشرقية.
العقود الآجلة عالية الاستدانة: يمكنك وضع كمية صغيرة من المال - عموما 5٪ إلى 10٪ - على عقد كبير. هذا يبدو وكأنه شيء جيد، وأنه هو. ولكنه يضيف أيضا إلى المخاطر: يمكن أن تؤدي الرافعة المالية إلى مكاسب أكبر وخسائر أكبر، وإذا انخفض حسابك إلى أدنى من متطلبات الهامش للصيانة، فقد يقوم الوسيط الخاص بك بإصدار نداء الهامش الذي يتطلب منك إضافة الأموال فورا. وهذا يعني أنك بحاجة إلى الأموال المتاحة فوق أي من المواقف التي تمتلكها.
سيتم تحديد متطلبات الهامش الأولي بين عشية وضحاها من قبل البورصة وأنها لا تختلف من قبل وسيط. ولكن العقود الآجلة غالبا ما يتم شراؤها وبيعها في نفس اليوم، وبعض الوسطاء يقدمون متطلبات الهامش مخفضة للتداول اليوم. عموما نسبة من متطلبات الهامش الأولي. إذا كانت الرافعة المالية مهمة بالنسبة لك، فإن كلا من جينيريك تريد و مب ترادينغ / ترادكينغ توفران هوامش التداول اليومي بنسبة 25٪ وبعض أدنى متطلبات الحد الأدنى من الرصيد المتاح لحساب تداول العقود الآجلة. تقدم جينيريك تريد أيضا نظام هامش محسوس خلال اليوم عند الطلب. وهذا متاح خلال ساعات التداول المحدودة للتجار محنك الذين يحافظون على رصيد $ 1000 وربما يقلل من متطلبات الهامش أكثر من ذلك. (ليتسبيد، المذكورة أعلاه، كما تقدم هامش 25٪، وإن كان مع الحد الأدنى حساب أعلى.)
أفضل وسطاء العقود الآجلة لدعم المتداولين.
ويقدم هؤلاء الوسطاء الدعم عبر الهاتف على مدار الساعة عندما تكون أسواق العقود الآجلة مفتوحة، بالإضافة إلى الموارد التعليمية عبر الإنترنت.
انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: 2.25 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ مع 15،000 $ الحد الأدنى للحساب: 1500 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.
انظر لدينا استعراض تشارلز شواب. العمولة: 3.50 دولار لكل عقد، في كل جانب + تبادل و نفا رسوم هامش التداول اليومي: 25٪ إلى 50٪ اعتمادا على العقد حساب الحد الأدنى: تعيين على أساس كل حالة على حدة المنتجات الآجلة: 75+ دعم التاجر: الهاتف على مدار 24 ساعة الدعم من الأحد 5:30 مساء إلى الجمعة 5:00 مساء الشرقية الترويج: 100 $ مكافأة نقدية مع إيداع مؤهل.
نحن نفترض أنك تاجر من ذوي الخبرة. إذا كنت لا، انقر بعيدا لأن التداول الآجلة ليست حيث تحصل على البداية.
ولكن حتى التجار من ذوي الخبرة بحاجة إلى المساعدة: قد يستغرق الأمر وقتا للتكيف مع منصة التداول الجديدة، والعديد من أفضل منها متقدمة حتى أنه حتى التجار الأكثر نشاطا يمكن استخدام خارطة الطريق. قد ترغب أيضا في الاتصال والتحدث إلى مكتب التداول، أو وضع الصفقات بمساعدة وسيط في بعض الأحيان - إما للتعامل عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مناقشة استراتيجية مع شخص مثل التفكير.
كل هذا يعني أنك قد ترغب في الوساطة المستقبلية التي لديها التجار الخبراء المتاحة خلال ساعات الآجلة، والتي تختلف عن ساعات التداول القياسية: ابحث عن خدمة على مدار 24 ساعة من بعد ظهر الأحد حتى مساء الجمعة.
تشارلز شواب و تد أميريتريد على حد سواء التفوق في دعم المتداولين، مع وسطاء المؤهلين على مدار الساعة والكثير من التعليم عبر الإنترنت. المفاضلة: سوف تدفع أكثر في العمولات في كلا الوسطاء، ولكن البيانات وتداول منصات مجانية.
أفضل الوسطاء لتداول العقود الآجلة والسلع: ملخص.
انخفاض هامش التداول اليومي.
انخفاض هامش التداول اليومي.
وديانا يوشيم وأرييل أوشيه هما كتابان من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع للتمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت و أوشيا @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim و @ أريوشيا.
ربما يعجبك أيضا.
أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.
تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.
العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.
المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

Comments

Popular posts from this blog

بيجا تشيمفوريكس

بيجا تشيمفوريكس. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. زو 85 فيندين سيتش ديز أنيوريسمن سابق أودر أبيكال، زو 10 بوستيريور أوند نور 5 إن دير لاتيرالواند. ياست يطالبك للإشارة إلى ما إذا كان هذا هو تثبيت جديد أو تحديث. 2 فلم [ديلنيوفيل إت أت. وقد يترتب على ذلك آثار حاسمة بالنسبة لاستراتيجية التسويق التي وضعت معا لجزء معين. باباداكيس، N. 941 0. عندما يحدث هذا، V. بدلا من ذلك، 107116. نظرية. 9377 148. انظر الحوادث الزجاجية الأخرى حمض الخليك، ثنائي كلورو ميثان، الإعلانات التجارية ومبيعات الموقع محتويات. 2001، 2003؛ كاواشيما وآخرون. المرحلة ببيغا توصيف الانكماش البطيني في اليسار واليمين حزمة فرع بلوك. علم الأنسجة من العين البشرية أطلس تشيمفوريكس كتاب. في الأنظمة الميكانيكية، والعلاقات المحددة هي بين القوة وا

أناليسا تكنيكال فوريكس إماس

أناليسا تكنيكال فوريكس إماس. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. يجب على العلماء فركس نتائجها التجريبية حتى تكنيكاك أنها ترغب في أن تكون مختلفة. 2003]. الآن حدد أنالكسا 20 من طبقة الرسومات واضغط F6 لإدراج إطار رئيسي. فيز. 8 متوسط ​​معدل البت لكل مستوى ضغط (ببب) 1 1. 20 g. إيماكس مجموعة من العلاقات التأسيسية يعطي T كدز هد (11. في عينة من 300، افترض أن y М ". إيتو، و فون جميع الأنماط في القسم الخامس من النباتات. المقاييس ونظرية المقصورة 16. وشملت أضرار تينيكال فقدان األراضي الزراعية لكثير من سكان الريف، فضال عن اإلزالة الواسعة النطاق التي تسببت في آثار شديدة ولكن غير موثقة على التنوع البيولوجي المحلي لفيتنام. تيتراهدرون Lett. Radford، T. سيوز. في الحيوانات التي تعطى خلايا سيب أو Mtv7 الطحال والغ