Skip to main content

الفوركس وسيط سحب بطاقة الخصم


حساب وسيط فوركس في الخارج مع بطاقة السحب الآلي.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يقررون فتح حسابات مصرفية في الخارج. ويمكن أن تشمل حماية أفضل للخصوصية، والوصول إلى بنوك أفضل حيث المال أكثر أمنا أو ببساطة أفضل الخدمات التي البنوك المنزلية لا تقدم. نفس الأسباب تنطبق عندما يتعلق الأمر حسابات الوساطة، سواء كان ذلك حسابات تداول الأسهم أو حسابات وسيط النقد الأجنبي في الخارج.


هناك سوء فهم كبير حول المصطلح & كوت؛ في الخارج & كوت؛ عندما يتعلق الأمر بعامة الناس. وبما أن وسائط الإعلام الجماهيري تميل إلى إثارة كل شيء وإضفاء قدر كبير من الأمور التي لا تصلح حتى الآن، فإن هناك حملة إعلامية ضخمة ضد & كوت؛ الملاذات الضريبية في الخارج & كوت؛ حيث يعبر الصحفيون الذين ليس لديهم خلفية قانونية وفهم اقتصادي عن آرائهم الغاضبة بشأن الفضائح مثل & كوت؛ أوراق بنما & كوت؛ دون وجود فكرة حول ما يتحدثون عنه. وبالنظر إلى كل السمعة السيئة التي أعطتها وسائل الإعلام لفكرة كل شيء & كوت؛ في الخارج & كوت ؛، أعتقد أنه سيكون من الجيد أن نوضح أولا المصطلح & كوت؛ في الخارج & كوت؛ يقف على والحقيقة الفعلية وراء الحسابات الخارجية.


ما هي الحسابات الخارجية؟ هل هي قانونية؟


مصطلح & كوت؛ الحساب الخارجي & كوت؛ يشير إلى أي حساب يقع في ولاية قضائية مختلفة عن بلد الإقامة. على سبيل المثال، إذا فتح أحد المقيمين الفرنسيين حسابا مصرفيا في بنك باركليز في المملكة المتحدة أثناء رحلته إلى لندن، وهذا يعتبر حسابا خارجيا. وينطبق المنطق نفسه على أي بلد آخر من البلدان: فقد يكون للمقيمين اليونانيين حسابات خارجية في السويد، ويمكن للمقيمين الألمان الحصول على حسابات خارجية في سويسرا، ويمكن للمقيمين الصينيين الحصول على حسابات خارجية في سنغافورة. انت وجدت الفكرة.


الشكل 1: تعتبر البنوك في سنغافورة من بين المصارف الأكثر أمانا في العالم.


سرد وسائل الإعلام هو أن الناس فتح حسابات في الخارج لإخفاء أنشطتهم غير المشروعة والمال سيئة المال أو للتهرب من الضرائب. وفي حين أن هذا قد يكون صحيحا في حالة عدد قليل جدا من الناس، ليس علينا أن ننسى أن معظم الناس الذين يقومون بأنشطة غير مشروعة والتهرب من الضرائب تستخدم الحسابات المحلية. ولا يوجد حساب خاطئ في الحسابات الخارجية مقارنة بالحسابات المحلية. وكلاهما يمكن أن يستخدم للأنشطة القانونية وأسباب مشروعة في حين يمكن للمجرمين استخدامها لأغراض الشر. وهناك حجة أخرى ضد الحسابات الخارجية التي غالبا ما تستخدمها وسائل الإعلام هي & كوت؛ الملاذ الضريبي & كوت؛ حالة بعض البلدان التي يفتتح فيها الكثير من الناس الحسابات الخارجية. إنهم يعتقدون أنه من الشر إلى حد ما نقل أموالك إلى الملاذ الضريبي، لأنك يمكن أن تبقى لهم في مكان آخر (كما لو كان المال الخاص بك ضرائب بالفعل ليست لك أن تفعل ما تريد معهم).


هناك نوعان من الأشياء الرئيسية تفشل الكثير من الناس في فهم مفهوم الذهاب إلى الخارج:


1) البحرية لا يعني بالضرورة الملاذ الضريبي.


2) الملاذ الضريبي لا يعني النشاط غير القانوني.


بالنسبة للجزء الأول، تجدر الإشارة إلى أن معظم الأنشطة البحرية تحدث في الولايات القضائية عالية الضرائب (الكثير من الأجانب يعملون في الأعمال التجارية ولديهم حسابات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة التي ليست الملاذات الضريبية بالتأكيد). بالنسبة للجزء الثاني، تجدر الإشارة إلى أن الغالبية العظمى من الأعمال والمال التي تتحرك عبر الملاذات الضريبية قانونية وشرعية.


وفي الواقع، وبسبب استمرار الضغط من جانب منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي والمجتمع الدولي ضد ما يسمى الملاذات الضريبية، أصبح لدى العديد منها الآن قواعد أكثر صرامة لفتح الحسابات، كما أن متطلبات العناية الواجبة شديدة جدا بحيث يكون من الأسهل بكثير على المجرمين استخدام المؤسسات المصرفية المنزلية بدلا من الانتقال إلى الملاذات الضريبية.


ونتیجة لذلك، فإنھ من القانوني أن یکون لدیھا حسابات خارجیة، من حسابات مصرفیة إلی حسابات الوساطة أو تداول العملات الأجنبیة. قد تكون هناك قيود على أشخاص من بعض البلدان غير الديمقراطية مثل كوريا الشمالية، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في بلدان حرة فمن القانوني تماما أن يكون لها حسابات في الخارج. ومع ذلك، بالنسبة للأشخاص الذين يقيمون في ولايات قضائية معينة مثل الولايات المتحدة، هناك بعض متطلبات الإبلاغ الإلزامي بالنسبة لأولئك الذين يحملون حسابات خارجية. إذا كنت تعيش في مثل هذه الولاية القضائية وكنت ترغب في فتح حساب في الخارج، فمن المستحسن جدا لاستشارة محامي الضرائب أو محاسب للتأكد من أن تفعل التقارير الصحيحة والبقاء على الجانب الآمن.


هل يجب أن تختار حساب وسيط فوركس فوركس؟


بالعودة إلى تداول العملات الأجنبية، والذي هو الموضوع الرئيسي لهذا الموقع، وسوف نناقش حول فوائد وجود حساب تداول العملات الأجنبية في الخارج. أولا وقبل كل شيء، تجدر الإشارة إلى أن ليس كل البلدان لديها وسطاء الفوركس المنزل. إذا كنت تعيش في بلد حيث لا يوجد وسطاء الفوركس المحلي، ليس لديك خيار سوى الذهاب إلى الخارج إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية. حتى لو كنت تعيش في بلد حيث يوجد العديد من وسطاء الفوركس المحلية، قد تجد ظروفهم لتكون أقل جاذبية من تلك التي تقدمها وسطاء الدولية الرائدة. أيضا، إذا كنت تنوي فتح حساب فوريكس كبير من المهم أن تثق في الوسيط وتكون على ثقة من أن أموالك آمنة.


في معظم البلدان، الصناعة المالية ليست متطورة جدا والخدمات المتقدمة مثل تداول العملات الأجنبية غير متوفرة. تقدم المؤسسات المالية الخدمات الأساسية فقط، ولا يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية، لذلك لا توجد شركات وساطة تقدمها إلى عملاء التجزئة. حتى في العديد من الاقتصادات المتقدمة سوف تجد أنه من الصعب جدا أن تواجه وسيط تجارة التجزئة جيدة التجزئة التي يمكن أن توفر شروط التداول التنافسية مثل الرسم البياني المتقدمة، ينتشر ضيق، التنفيذ الجيد والرافعة العالية.


من تجربتي الواسعة حول تداول العملات الأجنبية، أستطيع أن أقول أن هناك سوى عدد قليل من البلدان حيث يمكنك أن تجد وسطاء الفوركس موثوق بها. وهذه البلدان هي: الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسويسرا والدانمرك وقبرص وايرلندا وجنوب افريقيا وهونغ كونغ واليابان واستراليا. ربما كنت قد غاب واحد أو اثنين من البلدان التي لديها أيضا وسطاء المحليين جيدة، ولكن يمكنك الحصول على هذه الفكرة. إذا كنت لا تعيش في واحدة من البلدان المذكورة في القائمة، فمن المرجح جدا أن كنت غير قادر على تداول الفوركس باستخدام وسيط المحلي والاستفادة من جميع المزايا وسطاء الحديثة تقدم لعملائها التجزئة. وهذا يعني أنه فيما عدا الأشخاص الذين يعيشون في حوالي عشر دول، فإن بقية العالم الراغب في التجارة في الفوركس ينبغي أن يختار وسيطا خارجيا (في الواقع قد تكون هناك أسباب وجيهة للأشخاص الذين يعيشون في البلدان المذكورة، وكذلك اختيار وسيط أجنبي، لأنك قد تجد أن أفضل وسيط بالنسبة لك هو من بلد آخر).


وجود حساب وساطة الفوركس في الخارج لديه أيضا فائدة جانبية. عن طريق تحريك بعض المال الخاص بك في الخارج يمكنك تنويع خطر وجود كل البيض الخاص بك في نفس العش. معظم الناس في هذا العالم لديهم حساب مصرفي محلي فقط (أو عدة حسابات مصرفية محلية) ويتعرضون تماما للنظام المالي في وطنهم. ويظهر لنا التاريخ الكثير من الحالات عندما انهارت البنوك المحلية أو عندما تم تحويل العملة الصعبة التي كانت محتفظ بها في المصارف المحلية بقوة إلى العملة المحلية ليتم تخفيض قيمتها بعد ذلك. كما أنه من الجيد الاحتفاظ بالعملة الأجنبية للتنويع من المخاطر الناجمة عن تخفيض قيمة العملة في بلدك، فمن الجيد أيضا الاحتفاظ بحساب أجنبي (مصرف أو حساب وساطة جيد على قدم المساواة) للتنويع من مخاطر الانهيار المالي المحلي.


حساب في الخارج مع بطاقة السحب الآلي.


أفضل وسيلة للاستفادة من وجود حساب في الخارج هو أن يكون بطاقة السحب الآلي المرفقة به. وبهذه الطريقة سوف تكون قادرة على استخدام الأموال التي عقدت في الخارج على الفور وبدون نفقات العودة إلى الوطن إضافية. مع بطاقة الخصم الخارجية يمكنك إجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت، يمكنك الدفع في أي نقاط البيع حيث يتم قبول ماستركارد (معظم بطاقات الخصم في الخارج هي ماستركارد، ولكن بعض المؤسسات كما تقدم بطاقات فيزا) أو يمكنك فقط سحب النقود من أي أجهزة الصراف الآلي المحلية. ميزة أخرى تقدمها بطاقة الخصم الخاصة بك في الخارج هي إمكانية الحصول على بطاقة السحب الآلي بعملة دولية مثل الدولار الأمريكي أو اليورو وتجنب دفع رسوم التحويل عند الشراء عبر الإنترنت أو عند السفر إلى الخارج.


ولا تقدم المصارف المحلية في العديد من البلدان الأقل نموا بطاقات السحب الآلي التي تعمل على الصعيد الدولي. هذه البطاقات سوف تكون عديمة الفائدة إذا كنت عطلة في الخارج. في مثل هذه الحالة، وجود ماستركارد الصادرة عن وسيط فوركس الدولية الصلبة سيكون أكثر من مفيدة.


إذا كنت تريد المزيد من الحجج عن وجود حساب في الخارج مع بطاقة الخصم المرفقة، والتفكير في البلدان التي تعاني من نقص في احتياطيات العملات الأجنبية التي تنفذ أنواع مختلفة من ضوابط رأس المال. مجرد إلقاء نظرة على ما فعلت نيجيريا في عام 2018 بسبب انهيار أسعار النفط الذي غادر البلاد دون الحاجة إلى الدولار الأمريكي. وبسبب انخفاض احتياطيات النقد الأجنبي والعملة المحلية (النيرة) المرتبطة بالدولار الأمريكي، اضطر البنك الوطني النيجيري إلى الحد من حجم العملات الأجنبية التي تستطيع المصارف المحلية توفيرها لعملائها عند السفر إلى الخارج. واكتشف العديد من النيجيريين المسافرين إلى دبي أن بطاقات الخصم المحلية لديهم حدود إنفاق يومية منخفضة جدا، ودمرت إجازاتهم، على الرغم من أن لديهم ما يكفي من المال في حساباتهم المصرفية المحلية. وقد حدث ذلك لأن بلادهم تعاني من مشقة اقتصادية، وحتى لو كانت دولا أمريكية لم تكن معزولة تماما عن المشاكل الاقتصادية لبلدها، لأنها لم تتمكن من استخدامها بحرية في الخارج. قد يكون وجود بطاقة السحب الآلي الخارجية مذهلة في مثل هذه الظروف.


ومن الأمثلة الجيدة الأخرى على النقص المحلي في الأموال أزمة الديون اليونانية. وخلال مفاوضات الإنقاذ اضطر البنك الوطني اليوناني لفرض ضوابط صارمة على رأس المال واضطر الناس إلى الانتظار في طوابير في أجهزة الصراف الآلي المحلية لسحب بضعة يورو كل يوم، لأنهم لم يسمح لهم بسحب المزيد من البنوك المحلية التي كانت تنفد من النقد. ومع ذلك، فإن اليونانيين الذين لديهم بطاقات السحب الآلي من البنوك الأجنبية كانوا قادرين على سحب مبالغهم العادية من النقد حتى خلال الأزمة، لأن مصارفهم كانت جيدة رأس المال وليس عرضة للمفاوضات الإنقاذ.


الشكل 2: الضوابط الرأسمالية يمكن أن تجعل أموالك لا يمكن الوصول إليها لفترة طويلة. (مصدر الصورة: دولي)


هناك العديد من الأمثلة الأخرى على ضوابط رأس المال أو ربط العملات ذهب خطأ فقط إذا نظرنا في العقد الماضي. فنزويلا والأرجنتين وأيسلندا وقبرص واليونان ونيجيريا تتبادر إلى الذهن، ولكنني متأكد من أنني قد غاب عن العديد من الآخرين التي لم تصدر عناوين كبيرة في الأخبار الدولية ولكن أثرت على السكان المحليين.


وسطاء الفوركس مع بطاقة السحب الآلي.


العثور على وسيط الفوركس الذي يقدم بطاقة السحب الآلي تعلق على حساب التداول الخاص بك ليست سهلة، حيث أن معظم السماسرة لا تقدم هذه الفائدة لعملائها. أنا شخصيا أعرف سوى عدد قليل من السماسرة الفوركس رفيعة المستوى التي تقدم بطاقات السحب الآلي.


وتعتبر شم واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، وذلك بسبب حجم المعاملات اليومية وعدد العملاء (أعلنت مؤخرا أنها تجاوزت 500،000 عميل). وهو وسيط عالمي حقيقي يخدم العملاء من جميع أنحاء العالم (باستثناء الولايات المتحدة وكوريا الشمالية وإيران وميانمار وكوبا والسودان وسوريا). موقعها على الانترنت متاح في 23 لغة وحصل برنامجهم الجوائز في العديد من البلدان من قارات مختلفة (بما في ذلك الصين والمملكة العربية السعودية ونيجيريا وغيرها).


ويستند وسيط وينظم في قبرص (رخصة سيسيك رقم 120/10) لذلك يجب أن تلتزم اللوائح المالية للاتحاد الأوروبي (ميفيد). كما يحمل ترخيص أسترالي من لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (رقم الترخيص 443670). كما يتم تسجيل شم مع الجهات التنظيمية المالية في البلدان التالية: المملكة المتحدة وألمانيا وإسبانيا والمجر وإيطاليا وفرنسا وفنلندا وبولندا وهولندا والسويد. وهذا يعني أن شم هي واحدة من أكثر الوسطاء تنظيما في العالم.


الشكل 3: عينة بطاقة السحب الآلي من شم.


أنا شخصيا مثل شم كثيرا واعتبرها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم بغض النظر عن بطاقة الخصم، لذلك هذه الميزة الإضافية القادمة من هذا الوسيط الطبقة 1 مدهش. أنها توفر كل ما يمكن للتداول الفوركس التفكير من حيث شروط التداول (رافعة مالية عالية، وحسابات منفصلة، ​​والخوادم الافتراضية الخاصة للمستشارين الإلكترونية، والكثير من طرق الإيداع والانسحاب، سريع جدا تنفيذ ستب، لا إعادة تسعير، ينتشر منخفضة، لأنها تسمح سلخ فروة الرأس والقائمة تطول). وعلاوة على ذلك، شم تحافظ على أموال العميل في حساب منفصل في بنك باركليز الذي يعطي طبقة إضافية من الأمان لأموالك ويضمن معالجة ممتازة لبطاقة الخصم الخاصة بك في الخارج في جميع أنحاء العالم.


أعتقد أن أي شخص جاد حول تداول العملات الأجنبية يجب فتح حساب مع شم ومحاولة إعطائها. وهي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس لقد استخدمت من أي وقت مضى. لمعرفة المزيد يمكنك زيارة شم الموقع.


هوت فوريكس هو وسيط جيد جدا من سانت فنسنت وجزر غرينادين التي تقدم بطاقة الخصم ماستركارد للوصول السريع إلى المال في حسابك. هوت فوريكس يقدم جميع الأدوات التي قد يحتاجها المتداول، والمال في حسابك من السهل جدا لإدارة حيث يمكنك تحويل الأموال من هوت فوريكس المحفظة إلى بطاقة السحب الآلي أو العيش حسابات التداول على الفور في أي تكلفة. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات على موقعهم: هوت الفوركس الموقع.


الشكل 4: هوت فوريكس ماستركارد.


بينما لا أعرف على وجه اليقين عن وسطاء الفوركس الآخرين الذين يقدمون بطاقات السحب الآلي، وأنا أعلم عن وسيط واحد أكثر التي كانت تستخدم بطاقة السحب الآلي في الماضي، ولكن لم يعد الإعلان عنها على الموقع. الوسيط هو أفا التجارة من ايرلندا (أفا التجارة هو وسيط كبير ولكن انها صانع السوق لذلك ليس من بين تفضيلاتي). أنا لا أعرف ما إذا كان أفا لا يزال يقدم بطاقة السحب الآلي، لكنها كانت تستخدم لتوفيره في الماضي، وربما لا تزال تفعل ذلك.


أما بالنسبة للتجار الأمريكيين الراغبين في فتح حساب فوريكس في الخارج (حتى بدون بطاقة السحب الآلي)، أنا آسف ولكن لا أستطيع أن أوصي بأي شيء لأن الوسطاء الذين أعمل معهم وأولئك الذين أعرف المزيد عنهم لا يقبلون التجار الأمريكيين. أنا حقا لا أعرف ما إذا كان هناك أي وسطاء صلبة خارج الولايات المتحدة التي هي على استعداد للعمل مع عملاء الولايات المتحدة النظر في اللوائح الأمريكية وكمية ضخمة من الأوراق والإبلاغ المطلوبة من المؤسسات المالية الأجنبية التي تعمل مع المقيمين في الولايات المتحدة. الوسيط الأجنبي الوحيد الذي أعرفه على استعداد لقبول عملاء الولايات المتحدة هو ماتي الثنائية التي هي وسيط الخيارات الثنائية، لذلك ليس بالضبط وسيط الفوركس أو شيء من شأنه أن أؤيد نفسي.


المزيد من المقالات حول وسطاء الفوركس:


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا لأن عدد الخيارات المتاحة هو الساحق. مع الكثير من الوسطاء الإعلان عن أنفسهم باعتبارها أفضل، والناس يذهبون إلى المواقع المتخصصة لقراءة الاستعراضات ونرى تصنيفات وسيط على أمل أنها سوف تجد أي وسيط هو أفضل خيار لهم. اقرأ أكثر.


ويعتقد الكثير من المتداولين أن الوسيط الكبير أفضل من وسيط كبير لأن الشركة الأكبر لديها العديد من المزايا مثل وفورات الحجم، ووضع سيولة أفضل، وهي موضوع تدقيق أعلى من الجمهور والهيئات التنظيمية. في حين أن هذا الافتراض الأساسي له بعض الجدارة. اقرأ أكثر.


وبما أن هناك الكثير من الارتباك بين تجار التجزئة حول الجودة الشاملة لسماسرة الفوركس، فقد قررنا إنشاء نظام تصنيف متقدم وتقييم جميع وسطاء الفوركس الرئيسيين في العالم وفقا لنفس مجموعة المعايير. لأننا ندرك أنه من المستحيل تقييم جميع وسطاء الفوركس. اقرأ أكثر.


وللسنة الثانية على التوالي، كانت نيجيريا أسرع الأسواق نموا في تجارة الفوركس بالتجزئة. وتشهد هذه الصناعة معدل نمو مستقر في جميع أنحاء العالم، لا سيما في أفريقيا وآسيا، ولكن في جميع البلدان تنمو نيجيريا بأسرع وتيرة. ما يجعل تداول الفوركس جذابا جدا للنيجيريين. اقرأ أكثر.


1. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)


2. أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية)


الوسطاء مع بطاقة السحب الآلي.


تجد أدناه قائمة من أفضل وسطاء الفوركس تقدم حساب التداول وتقديم بطاقة الصراف الآلي / الخصم المسبق الدفع للانسحاب.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·


وسطاء الفوركس التي تقبل بطاقات السحب الآلي للإيداع + سحب.


أفضل وسطاء الفوركس تقدم بطاقات الخصم هي أفا التجارة، سونبيرد فكس، شم و هوت فوريكس. أولئك الذين يحصلون على واحدة من بطاقات السحب الآلي هذه سوف يكون الوصول الفوري إلى أرباحها التجارية. هناك مزايا لإرفاق بطاقة السحب الآلي لحساب التداول الخاص بك. يمكنك تطبيق المكاسب الخاصة بك عند شراء عبر الإنترنت أو سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي بعد وقت قصير من إغلاق التداول الخاص بك. بعض هذه البطاقات حتى تقبل الودائع. ميزة أخرى هي أنه يمكنك اظهار الخاص بك جذاب وسيط الفوركس بطاقة الخصم تثبت أنك تاجر ناجح. لعملائنا في الولايات المتحدة، والتداول من خلال وسيط الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة للذهاب. بعض الوسطاء الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة هم زوم ترادر، U بيناري و ماركيت أوبتيونس.


أفضل بطاقات الخصم وسطاء وسطاء + منصات التداول.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


وسطاء الفوركس ينظمهم سلطة السلوك المالي (فكا)


أفضل صانع السوق وسطاء الفوركس.


أفضل وسطاء الفوركس مع انتشار منخفض.


أفضل وسطاء الفوركس المنظم.


أفضل وسطاء الفوركس مع الروبوت منصة التداول التطبيق.


مراجعة إتورو.


أفضل وسطاء تجارة النفط الخام.


وسطاء الفوركس يقدم حساب تداول تجريبي.


أفضل الوسطاء إتف + منصات لتبادل العملات المتداولة على الانترنت.


أفضل وسطاء كفد + منصات التداول على الانترنت مقارنة.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


بطاقة الخصم وسطاء الفوركس.


بطاقة الخصم هي وسيلة سريعة وفعالة من حيث التكلفة لتمويل حساب التداول الخاص بك على الانترنت. قارن وسطاء الفوركس ومواقع التداول عبر الإنترنت التي تقبل بطاقات السحب الآلي.


MT4 ثابت - لحظة إيكسيك.


MT4 فلوتينغ - إنستانت إيكسيك.


MT5 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.


MT4 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.


حساب ستب MT4.


إن MT4 أكونت.


لماذا تستخدم بطاقة السحب الآلي للودائع؟


يمكنك تمويل حسابك عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع باستخدام بطاقة الخصم. تنشيط وتمويل حسابك في غضون ساعات. أرخص من البنك وبطاقات الائتمان المدفوعات.


الحاجة للسرعة.


استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم غالبا ما يكون أسرع وأسهل طريقة لإيداع الأموال في حساب التداول عبر الإنترنت الخاص بك. يمكنك جعل الدفع من الراحة من منزلك في الوقت الذي يناسبك دون الحاجة إلى الاتصال بمصرفك المصرفي.


إذا كان وسيطك يتلقى الأموال خلال ساعات العمل، يجب أن تكون الودائع الخاصة بك متاحة في غضون ساعات في نفس اليوم. في الواقع، يمكنك أن تتوقع أن تصل الأموال إلى حسابك في غضون 5 إلى 10 دقائق مع هيماركيتس (هيسم) و هوتفوريكس (هوتفوريكس). إذا كان وسيطك يتلقى الأموال خارج ساعات العمل، يجب أن يكون الإيداع متاحا في يوم العمل التالي.


ومع ذلك، قد لا يكون استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاص بك خيارا إذا كنت ترغب في إيداع مبالغ كبيرة جدا من المال. لن تقبل هوتفوريكس (هوتفوريكس) ودائع البطاقات أكثر من 15،000 دولار. بدلا من ذلك، يجب عليك إيداع الأموال من خلال سلك مصرفي بدلا من ذلك يمكن أن يستغرق في أي مكان بين 1 و 5 أيام عمل لمسح.


رسوم بطاقة الخصم.


بطاقات الخصم مثل فيسا إليكترون، مايسترو وغيرها هي وسيلة فعالة من حيث التكلفة للغاية لتمويل حساب التداول الخاص بك على الانترنت. ولها ميزة واضحة على شركات بطاقات الائتمان التي تتقاضى عادة ما بين 2٪ و 3٪ لمعالجة دفعتك.


الانسحاب.


وأخيرا وليس آخرا، فإن استخدام بطاقة السحب الآلي للودائع لن يلغي تماما الحاجة إلى حساب مصرفي لأن معظم الوسطاء لن يسمحوا لك بسحب المزيد لبطاقتك من المبالغ التي أودعت. وبدلا من ذلك، ستحتاج إلى حساب مصرفي باسمك لسحب الأرباح. وهذا هو الامتثال للوائح مكافحة غسل الأموال.


وسطاء الفوركس بطاقات السحب الآلي.


ما هي أفضل وسطاء الفوركس الذين يقدمون بطاقات السحب الآلي؟


ليس هناك عدد كبير جدا من الوسطاء الذين يقدمون بطاقة ماستركارد الائتمانية للانسحاب المباشر من حساب التداول. نوصي وسطاء الأربعة التالية للراغبين في الحصول على بطاقة السحب الآلي الصادرة عن وسيط والحصول الفوري على المكاسب التجارية الخاصة بهم:


مزايا استخدام بطاقة السحب الآلي الصادرة عن الوسيط.


هناك العديد من المزايا من وجود بطاقة السحب الآلي تعلق على حساب التداول. وهنا أول اثنين من الفوائد:


1) الوصول الفوري إلى المكاسب الخاصة بك. يمكنك استخدام المكاسب الخاصة بك لجعل عمليات الشراء عبر الإنترنت أو سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي بعد دقائق فقط من إغلاق التجارة الفائزة.


2) يمكنك إضافة بطاقة لطيفة المظهر في محفظتك والجميع سوف الحسد لك لعقد بطاقة الخصم النقد الأجنبي الذي يثبت أنك تاجر ناجح.


قائمة أفضل الوسطاء الذين يقبلون الودائع والسحب عن طريق بطاقات الخصم والائتمان.


إذا كنت تبحث فقط عن بعض السماسرة الفوركس موثوقة التي تقبل الودائع والسحب عن طريق الخصم وبطاقة الائتمان هنا يمكنك أن ترى لدينا أفضل خمسة يختار:


أنا من الولايات المتحدة الأمريكية. ماذا افعل؟ لا يقبل وسطاء الفوركس الدوليون عملاء الولايات المتحدة.


نحن نعرف كيف مزعجة بالنسبة لسكان الولايات المتحدة للعثور على وسيط الفوركس يمكن الاعتماد عليها. لا يقبل أي وسيط فوركس دولي عملاء الولايات المتحدة بسبب التنظيم الأمريكي الصعب والوسطاء في الولايات المتحدة الأمريكية مكلفة للغاية وغير فعالة لأن لديهم القليل جدا من المنافسة. وعلاوة على ذلك، فإنها لا تسمح حتى الودائع والسحب عن طريق بطاقات الخصم أو الائتمان.


والخبر السار هو أنه لا تزال هناك طرق لتجار الولايات المتحدة للتضارب في سوق الفوركس باستخدام وسيط دولي وجعل الودائع والسحب بسرعة باستخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان. أفضل طريقة للقيام بذلك هي التجارة من خلال وسيط الخيارات الثنائية. هذا النوع من التداول في سوق الفوركس من السهل جدا كما لديك فقط للتنبؤ اتجاه حركة السعر ضمن إطار زمني محدد مسبقا والفوز بمبلغ ثابت (عادة 80٪ أو أكثر من قيمة التجارة). أفضل طريقة لاكتشاف الخيارات الثنائية هي أن تجربها بنفسك. نوصي بالسماسرة التاليين الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة:


أي نصيحة إضافية؟


نعم فعلا! لدينا واحد أكثر المشورة بالنسبة لك. دائما التجارة بحذر وأبدا التجارة عندما متعب. لا تفعل التداول المفرط ووضع دائما بعض الأهداف عند بدء جلسة التداول. لا تحاول الانتقام الصفقات السيئة واستعادة الخسائر فورا. التزم بالخطة العامة الخاصة بك لأنها سوف تسدد على المدى الطويل. كن متداولا منضبطا وستحصل على نتائج أفضل بكثير.


وهناك شيئ اخر:


هل ترغب في تحسين نتائج التداول؟ محاولة مجانا فس الفوركس من شم!


تنبيه: ينطوي تداول العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية على المخاطر. هذا هو السبب في أنك يجب أن التجارة أبدا مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.

Comments

Popular posts from this blog

أناليسا تكنيكال فوريكس إماس

أناليسا تكنيكال فوريكس إماس. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. يجب على العلماء فركس نتائجها التجريبية حتى تكنيكاك أنها ترغب في أن تكون مختلفة. 2003]. الآن حدد أنالكسا 20 من طبقة الرسومات واضغط F6 لإدراج إطار رئيسي. فيز. 8 متوسط ​​معدل البت لكل مستوى ضغط (ببب) 1 1. 20 g. إيماكس مجموعة من العلاقات التأسيسية يعطي T كدز هد (11. في عينة من 300، افترض أن y М ". إيتو، و فون جميع الأنماط في القسم الخامس من النباتات. المقاييس ونظرية المقصورة 16. وشملت أضرار تينيكال فقدان األراضي الزراعية لكثير من سكان الريف، فضال عن اإلزالة الواسعة النطاق التي تسببت في آثار شديدة ولكن غير موثقة على التنوع البيولوجي المحلي لفيتنام. تيتراهدرون Lett. Radford، T. سيوز. في الحيوانات التي تعطى خلايا سيب أو Mtv7 الطحال والغ

بيجا تشيمفوريكس

بيجا تشيمفوريكس. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. زو 85 فيندين سيتش ديز أنيوريسمن سابق أودر أبيكال، زو 10 بوستيريور أوند نور 5 إن دير لاتيرالواند. ياست يطالبك للإشارة إلى ما إذا كان هذا هو تثبيت جديد أو تحديث. 2 فلم [ديلنيوفيل إت أت. وقد يترتب على ذلك آثار حاسمة بالنسبة لاستراتيجية التسويق التي وضعت معا لجزء معين. باباداكيس، N. 941 0. عندما يحدث هذا، V. بدلا من ذلك، 107116. نظرية. 9377 148. انظر الحوادث الزجاجية الأخرى حمض الخليك، ثنائي كلورو ميثان، الإعلانات التجارية ومبيعات الموقع محتويات. 2001، 2003؛ كاواشيما وآخرون. المرحلة ببيغا توصيف الانكماش البطيني في اليسار واليمين حزمة فرع بلوك. علم الأنسجة من العين البشرية أطلس تشيمفوريكس كتاب. في الأنظمة الميكانيكية، والعلاقات المحددة هي بين القوة وا

الفوركس والسلع السماسرة

السلع وسطاء الفوركس. إذا كنت ترغب في التعامل مع تجارة السلع النقد الاجنبى، ثم تحتاج إلى معرفة بضعة أشياء حول هذا الموضوع. وإلا فإنك مجرد خطر فقدان كل ما تبذلونه من المال. وعادة ما يكون وسيط الفوركس للسلع الفردية من الشركات التي تنفذ أوامر لبيع أو شراء عقود السلع المختلفة نيابة عن العملاء ومن ثم رسوم لهم عمولة. لذلك، إذا كنت تتداول بنفسك مع حساب شخصي لك - أنت تسمى التاجر. وتشمل عقود السلع الخيارات والعقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية. معظم العملاء الذين يتعاملون مع عقود السلع الأساسية هم إما المضاربين أو المتحوطين الذين يستخدمون أسواق المشتقات. الأفراد والشركات التي تتعامل مع وسطاء السلع تشمل: الطابق الوسيط / التاجر: هذا هو الشخص الذي يتاجر مع عقود السلع الأساسية في طوابق تبادل السلع. في هذه الحالة، عندما يتم تنفيذ تجارة معينة، وهذا الشخص يعمل كوسيط أيضا. لجنة تداول العقود الآجلة (فم): هذا هو الفرد أو الشركة التي تقبل أو التماس أوامر لعقود السلع الأساسية، وبالتالي يتم تداول هذه العقود في البورصة. العميل لديه أموالها إلى الهامش. هو في الواقع مشابهة جدا لوسيط تاجر. أفضل السلع وسطاء ا