Skip to main content

بيبيبس استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس


و "سهل جدا انها سخيفة" نظام التداول.
كما ترون، لدينا كل مكونات نظام تداول النقد الاجنبى الجيد.
أولا، لقد قررنا أن هذا هو نظام التداول البديل، وأننا سوف التجارة على الرسم البياني اليومي.
بعد ذلك، نستخدم متوسطات متحركة بسيطة لمساعدتنا في تحديد اتجاه جديد في أقرب وقت ممكن.
مؤشر القوة النسبية هو أداة تأكيد إضافية تساعدنا على تحديد قوة اتجاهنا.
بعد معرفة الإعداد التجاري لدينا، ثم حددنا مخاطرنا لكل التجارة. لهذا النظام، نحن على استعداد للمخاطرة 100 نقطة على كل صفقة.
عادة، كلما ارتفع الإطار الزمني، كلما زادت النقاط، يجب أن تكون على استعداد للمخاطر لأن مكاسبك ستكون عادة أكبر مما لو كنت تريد التداول على إطار زمني أصغر.
بعد ذلك، حددنا بوضوح قواعد الدخول والخروج. عند هذه النقطة، سوف نبدأ مرحلة الاختبار من خلال البدء مع اختبارات العودة اليدوية.
في ما يلي مثال على إعداد تجاري طويل:
إذا عدنا في الوقت المناسب ونظرنا إلى هذا المخطط، سنرى أنه وفقا لقواعد نظامنا، فإن هذا سيكون وقتا طيبا للذهاب طويلا.
ل باكتست، كنت أكتب أسفل ما هو السعر الذي كنت قد دخلت، وقف الخسارة، واستراتيجية الخروج الخاصة بك.
ثم يمكنك نقل الرسم البياني شمعة واحدة في وقت لنرى كيف تتكشف التجارة.
في هذه الحالة بالذات، كنت قد جعلت بعض النقاط لائقة! هل يمكن أن اشتريت نفسك شيئا لطيفا بعد هذه التجارة!
بالطبع، ليس كل ما تبذلونه من الصفقات تبدو هذا مثير. سيبدو البعض وكأنه عجول قبيحة، ولكن يجب أن نتذكر دائما البقاء منضبطة والالتزام بقواعد نظام التداول الخاص بك.
وإليك مثال على أمر دخول قصير لنظام "سهل جدا انها سخيفة".
يمكننا أن نرى أن معاييرنا قد استوفيت، حيث كان هناك متوسط ​​كروس متحرك، مؤشر ستوكاستيك كان يظهر زخم هبوطي وليس بعد في منطقة ذروة البيع، وكان مؤشر القوة النسبية أقل من 50.
عند هذه النقطة، سوف ندخل قصيرة.
الآن سنقوم بتسجيل سعر الدخول لدينا، وقف الخسارة واستراتيجية الخروج، ومن ثم نقل الرسم البياني إلى الأمام شمعة واحدة في وقت واحد لمعرفة ما سيحدث.
بو نعم الطفل! كما اتضح، كان الاتجاه قويا جدا وانخفض الزوج تقريبا 800 نقطة قبل كروس آخر!
الآن ليس من السهل أن يبعث على السخرية؟
في الواقع، هناك اختصار التي سوف ترى في كثير من الأحيان في عالم التجارة دعا كيس.
انها تقف على إبقاء بسيط غبي!
وهذا يعني في الأساس أن أنظمة تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون معقدة.
لم يكن لديك لديك مؤشرات زيليون على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، حفظها بسيطة سوف تعطيك أقل من الصداع.
الشيء الأكثر أهمية هو الانضباط. لا يمكننا أن نؤكد عليه بما فيه الكفاية. حسنا، نعم يمكننا.
يجب عليك دائما التمسك قواعد نظام التداول الخاص بك!
إذا كنت قد اختبرت نظام الفوركس الخاص بك تماما من خلال اختبار الظهر وعن طريق التداول على العيش على حساب ديمو لمدة شهرين على الأقل.
ثم يجب أن تشعر بالثقة الكافية لمعرفة أنه طالما كنت تتبع القواعد الخاصة بك، وسوف ينتهي مربحة على المدى الطويل.
ثق النظام الخاص بك والثقة بنفسك!
إذا كنت تريد أن ترى بعض الأمثلة على بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية أكثر تعقيدا قليلا، نلقي نظرة على نظام هلهب هك أو نظام كوابونغا بيب سيرفر ل.
التقدم المحرز الخاص بك.
إبقاء وجهك لأشعة الشمس وأنت لا تستطيع رؤية الظل. هيلين كيلر.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

استراتيجية بسيطة سلخ فروة الرأس العملات لتجار الفوركس جديدة.
السؤال الأول الذي يأتي عندما يقرر شخص ما المغامرة في التداول الكمي بشكل عام حول أين تبدأ. ومن المثير للاهتمام، أن غالبا ما يتبع ذلك زيادة في المعلومات من جميع النظم الممكنة والمستشارين الخبراء التي تتوفر لتجار التجزئة.
هذا الكم الهائل من المعلومات يمكن أن يترك بداية التجار عالقة في حالة من الشلل عن طريق التحليل. في كثير من الأحيان، كانوا قد يكون أفضل حالا بدءا من نظام بسيط التي تحد من خياراتهم والحفاظ على تركيزها على الصفقات الفعلية.
هذه الاستراتيجية بسيطة سلخ فروة الرأس العملة من بابيبيبس يمكن أن يكون نقطة انطلاق كبيرة لأي شخص جديد لتداول العملات الأجنبية.
نشرت بابيبيبس مراجعة على نظام يلبي تماما تلك المعايير. طريقة سكالبينغ 4H التي يناقشونها هو نظام مثير للاهتمام للمبتدئين لأنه لا يستخدم أي مؤشرات فنية.
وتستند إشاراته حصريا إلى مستويات قياسية ومنخفضة. بساطة هذا النظام يسمح للتجار التركيز على موقف التحجيم وجوانب إدارة المخاطر، لأن إشارات الدخول والخروج من السهل فهم.
وفيما يلي قواعد الإدخال التي تم نشرها في مشاركة سابقة على بابيبيبس:
ارسم خطوط فروة الرأس عند أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها. وضع أوامر وقف شراء عشرة (10) نقاط فوق قمة التأرجح لتداول طويل، وبيع أوامر وقف عشرة (10) نقطة أقل من انخفاض البديل للأوامر القصيرة.
من أجل تحديد ارتفاع أو انخفاض البديل، يجب أن يكون الاتجاه السابق لا يقل عن أربعة (4) الشموع، وينبغي أن يكون الاتجاه التالي أربعة (4) الشموع أيضا.
قواعد الخروج هي مجرد وقف الخسارة من 50 نقطة والهدف الربح من 50 نقطة. المادة السابقة أيضا يحدد المخاطر لكل التجارة في 1٪ من الحساب.
استعرضت مقالة مراجعة النظام هذه الاستراتيجية من فبراير 2018 حتى يوليو 2018 على زوج غبب / جبي. وأنتجت الاستراتيجية 42 تداولات بإجمالي ربح بلغ 59.52٪ لربح صاف قدره 12٪. وكسر الاستعراض الاستراتيجية في ثلاثة مجالات مختلفة:
الربحية.
بعد مرور البيانات، يمكننا أن نرى أن النظام كان مربحا على 59.52٪ من صفقاته، وهو أعلى من معياري القياسي 50٪.
وعلاوة على ذلك كان النظام قادرا على توليد عائد إيجابي من 12٪ خلال فترة الاختبار.
للوهلة الأولى، قد يعتقد الإنسان أن هذا ليس سيئا للغاية، ولكن بالنظر إلى أن فترة الاختبار أكثر من 18 شهرا، وهذا يعطينا عودة حوالي .75٪ شهريا، وهذا ليس كبيرا جدا.
وأجد أيضا أن نسبة المكافأة إلى المخاطرة صغيرة قليلا لتروق لي. ويمكن تعديل هدف الربح من أجل المساعدة على تحقيق أقصى قدر من العائد على المخاطر.
تحمل المخاطر.
واقتصرت التجارة الواحدة على 50 نقطة / 1٪ فقط، والتي أجدها مقبولة. وقد مكنت استراتيجية وقف الخسارة هذه النظام من خفض الخسائر إذا كان السعر مزيفا إلى الاتجاه الصعودي / الهبوطي لخطوط فروة الرأس.
قلق واحد على الرغم من ذلك، هو أن أشعر توقف 50 نقطة قد تكون ضيقة جدا إذا كنا نلعب زوج الصليب مثل غبب / جبي.
مبتدئ الاستخدام.
في معظم الأحيان، النظام من السهل أن نفهم، كما لا حاجة إلى مؤشرات تقنية.
ومع ذلك، أشعر أن هناك الكثير من المنطقة الرمادية المعنية منذ تحديد خطوط فروة الرأس أو سوينغ أعلى / أدنى قد يثبت أن تكون ذاتية جدا.
نوبيز عادة ما يجعل الأخطاء التي تثبت ارتفاع سوينغ ومنخفضة لذلك هذا الجزء قد يكون مربكا قليلا.
وعموما، يشير الاستعراض إلى أن استراتيجية 4H سلخ فروة الرأس العملات ستوفر أساسا جيدا لأي شخص مجرد البدء في تداول العملات الأجنبية. وقد يكون الافتقار إلى المؤشرات الفنية أكبر قوة للنظام، فضلا عن ضعفه الأكبر، ومن المؤكد أن نسبة المخاطر إلى المكافأة يمكن ضبطها بدقة.
2 ردود.
حصلت على أي الرياضيات (تتطلب خوارزمية معقدة 0S و 1s) أنظمة؟ شيء على طول خط:
النظر في تسلسل 1s و 0s أدناه.
X هو الشيء التالي الذي ننتظره. إذا كان 1 و 0 لديهم نفس احتمال حدوث ثم يجب أن لا يفضل أي عدد.
لقد اكتشفت أفكارا مماثلة في الماضي، ولكن لم تكن تلك الفكرة على وجه التحديد. اتجاه أي شريط معين لا يمكن التنبؤ به، على الرغم من أن التقلب هو.

بابيبيبس استراتيجية الكسفة الفوركس
ويستند سلخ فروة الرأس الفوركس على جعل الصفقات سريعة، حيث بغض النظر عن النتيجة (الربح أو الخسارة) يتم إغلاق التجارة في غضون 1-2، أقل في كثير من الأحيان في 5-7 دقائق من البداية.
سلخ فروة الرأس الفوركس هو واحد من أنماط التداول الأكثر تطلبا. انها تحتاج الى كل شيء للعمل بسرعة، وعلى وجه التحديد وفقا لقواعد صارمة، وحيث تلعب إدارة الأموال دورا بالغ الأهمية. ومن المعروف أن المتسوقين الفوركس ناجحة أن تنمو حساب $ 50- $ 100 إلى $ 5000- $ 10000 حساب في 3-4 أسابيع فقط!
A المستغل الفوركس هو حرفي من ذوي الخبرة في صناعته. بناء نظام التداول الذي يسمح لفروة الرأس السوق بشكل فعال من الصعب جدا، أن العديد من التجار، حتى المهنيين، وغالبا ما تختار لاستنتاج أن العمل السعر على المخططات على نطاق صغير هو عشوائي، لأنها لا يمكن أن التجارة.
حسنا، هذا & # 8217؛ s أصدقائي، فقط ذريعة لعدم التداول على أطر زمنية أصغر.
ما الذي تحتاجه لبدء سلخ فروة الرأس؟
تحتاج قواعد التداول - نظام، والتي سوف تقوم على عدد كبير من المؤشرات. في هذه الأيام، يستخدم المستغلون مؤشرات بناء مخصصة أكثر من أي أدوات أخرى.
في حديثه عن قواعد التداول والمؤشرات، وأنا ملجأ & # 8217؛ ر اجتمع المستغل الذي سوف تستخدم فقط أنماط الأسعار أو خطوط الاتجاه فقط أو أرقام فيبوناتشي، أو نظرية غان الخ الخ - كل تلك الدراسات الأساسية التي تستخدم على أطر زمنية أكبر من قبل التجار الخبراء ، نادرا ما ينظر في السماسرة & # 8217؛ الأنظمة. بدلا من ذلك، يستخدم المستغلون مجموعة متنوعة من مؤشرات التداول. وأحيانا أيضا تشكيلات شمعدان، ولكن معظم الوقت - المؤشرات.
كيفية اختيار مؤشرات ل سلخ فروة الرأس؟
أنا & # 8217؛ خ يخاف، أن & # 8217؛ ق الذهاب ليكون مهمتك، يا صديقي. كل سكالبر يبدأ مع بعض الأدوات المفضلة انه يلتقط في حين تعلم كيفية التجارة. أما البقية فتتلخص في اختبار ومحاولة مئات المؤشرات على مخططات دقيقة واحدة من أجل تصفية الإشارات السيئة وترك الإشارات الجيدة. يقرأ المتسلقون الآلاف من الصفحات في المنتديات، على المواقع، في كل مكان حيث يتحدث الناس عن المؤشرات، ثم كل مساء آخر الجلوس واختبار بصبر الأدوات أنها & # 8217؛ جمعها. هو عمل شاق حقا، لا كعكة سهلة هناك. قد يستمر العمل لعدة أشهر، وبسهولة، سنوات، ولكن في النهاية العديد من المتسكعون الحصول على نتائج جيدة.
كيفية تبسيط هذه العملية؟
هناك العديد من الحلول الممكنة:
1. تعلم كيفية كتابة مؤشرات مخصصة وتسريع العملية. بالإضافة إلى ذلك يمكنك رمز الروبوت الخاص بك للتجارة بالنسبة لك. صعبة؟ هذا & # 8217؛ ق كيف يعمل في الفوركس.
2. اطلب من شخص ما أو دفع ترميزك للمؤشر أو منطقة إي تحتاج إليها. أن & # 8217؛ s أسهل بكثير، على الرغم من أنك سوف تحتاج على الأرجح لتكرار العملية العديد من المرات.
3. شراء إي سلخ فروة الرأس جاهزة. ولكن دون أن يكون متحمسا جدا، نادرا ما تحقق أرباح تجارية سلخ فروة الرأس التجارية أرباحا جيدة على المدى الطويل، بالإضافة إلى ذلك، الأكثر شهرة منهم من السهل التعرف عليها وحظرها من قبل وسطاء الفوركس.
أين تبدأ؟
الحصول على أي نظام سلخ فروة الرأس يمكنك أن تجد على الانترنت، إعداده على 1 الرسوم البيانية دقيقة والبدء في تحليل الأداء أثناء محاولة لتحسين تسلسل الصفقات مربحة. تقصير أهداف الربح وتوقف إذا لزم الأمر، والعمل على إدارة الأموال.
الساقطون هي بلا شك أقل العملاء المفضلين لسماسرة الفوركس، حيث وسطاء التحوط ضد عملائها.
وقد رأى وسطاء الفوركس بالفعل مخاطر نجاح سلخ فروة الرأس، حيث تمكن التجار من خلق الآلاف من الدولارات من $ 50- $ 100 في بدء رأس المال في عدة أسابيع فقط. العقل تهب بالنسبة لنا، مجرد التجار، وكابوس لوسيط مكتب التداول! وأود أن أضيف أن وسطاء إن الحقيقي فقط هم في مأمن من مخاطر سلخ فروة الرأس، لأن وسطاء إن دون & # 8217؛ ر التجارة ضد عملائها، أنها ترسل الصفقات الخاصة بك إلى السوق بين البنوك الحقيقي.
بقية السماسرة، ثق بي، واتخاذ كل الاحتياطات لضمان أنها 'محمية من الكوارث سلخ فروة الرأس: أنها تقييم العملاء & # 8217؛ والتداول، والتحقق من مدى عقد العملاء طويلة المراكز المفتوحة، ومدى تداولاتها، ومدى نجاحها مع الصفقات على المدى القصير، سواء كانوا يستخدمون أي مستشارين الخبراء وهلم جرا. وسطاء الفوركس، الذين لن يتسامحوا مع السماسرة، يذكرون قواعد سلخ فروة الرأس والقيود في شروط & أمب؛ الشروط، التي نادرا ما يقرأها التجار، بالمناسبة، عند فتح حسابات التداول. وبموجب هذه القيود، يمكن للسماسرة فرض غرامات وعمولات على التجار الذين يقعون تحت فئة سلخ فروة الرأس.
ومن الصعب أن يكون المتسلق، لكنه أيضا مجزية للغاية، وأنها واحدة من الطرق المؤكدة للربح في الفوركس!
أنا & # 8217؛ لن يختبئ، لا أشعر بأنني أشارك في استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بي أنني قضيت سنوات النامية، ولكن يمكنني نشر بعض الروابط إلى موارد أخرى، حيث يمكنك اختيار استراتيجية سلخ فروة الرأس أو اثنين:
5 تعليقات على هذه المشاركة.
مرحبا يا رب الظلام! أنا أتساءل عما إذا كان معظم وسيط لها شرط في اتفاقهم لتقنية سلخ فروة الرأس، وبالتالي فإن الخيار الوحيد هو وسيط إن؟ وعلاوة على ذلك يمكنك وصف قليلا عن تقنية سلخ فروة الرأس الخاصة بك إما أنها تستخدم مؤشر متعددة أو نمط كاندلستيك على أي زوج. أنا & # 8217؛ م يشعر بالاهتراء بعد محاولة الكثير من الطريقة، فكرة هو أبعد من ذلك. اعتقدت يجب عليك استخدام إي في التداول الخاص بك. يرجى الرب الظلام تعطينا قليلا فكرة & # 8230؛.
مرحبا يا رب الظلام،
لقد حاولت العديد من المؤشرات والأساليب المختلفة ل سلخ فروة الرأس ولقد فقدت ما يقرب من 10،000 $ في حسابات مهبلة ولدي قرض أنا الآن دفع إلى البنك. لدي 30 $ اليسار في حساب فوركس بلدي مع إيبكس وأنا لا & # 8217؛ ر أعرف ما يجب القيام به. هل يمكن أن تساعد بأي شكل من الأشكال.
أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه (الرب الظلام) تريد أن تسمع لنا، وقال انه هو كسب الثروة، ونحن سوف يموت قريبا، وأنا نفسي لديهم خسائر الآن حصلت على شيء ترك في انتظار ترك ممتلكاتي، وانتظرت له لفترة طويلة، هذا الموقع لا يبدو & # 8217؛ ر تحديثها. قد ينسى لنا ثروته. آسف أن أقول ذلك كوز أنا محبط.
يا رفاق، ننسى المؤشرات. جميع المؤشرات تأخر العواطف. بدلا من ذلك، تعلم أنماط شمعدان. ابدأ في جميع أنحاء و دون & # 8217؛ ر التجارة حتى تعرف لهم. انتقل إلى بابيبس أو مواقع أخرى للتعليمات التعليمية. حظا طيبا وفقك الله.
يا الناس، فقدت للتو أكثر من 8K هنا & # 8230؛
حزين جدا والحزن. شعرت حقا ميؤوس منها والعطاء. أسعار أبقى مجرد الذهاب ضد لي عندما أقيم على أطول. لماذا يحدث ارتفاع مفاجئ عندما أنا التمسك الموقف. شعرت حتى سكران.

سلخ فروة الرأس.
سلخ فروة الرأس مثل تلك الأفلام عالية العمل الإثارة التي تبقي لكم على حافة مقعدك. انها يسير بخطى سريعة، مثيرة، والعقل خشخيشا في كل مرة.
وعادة ما تعقد هذه الأنواع من الصفقات فقط لبضع ثوان لبضع دقائق على الأكثر!
الهدف الرئيسي من السماسرة الفوركس هو الاستيلاء على كميات صغيرة جدا من النقاط عدة مرات كما يمكن في جميع الأوقات ازدحاما من اليوم.
لأن السماسرة أساسا يجب أن يكون لصقها على المخططات، هو الأنسب لأولئك الذين يمكن أن تنفق عدة ساعات من الاهتمام غير المقسم لتداولها.
وهو يتطلب تركيزا مكثفا وفكرا سريعا لكي يكون ناجحا.
انها ليست لأولئك الذين يتطلعون إلى كسب انتصارات كبيرة في كل وقت، ولكن بدلا لأولئك الذين يحبون راكينغ في الأرباح الصغيرة على المدى الطويل لتحقيق الربح الشامل.
قد تكون مكشفة الفوركس إذا:
تريد التداول السريع والإثارة أنت لا تمانع في أن تركز على الرسوم البيانية لعدة ساعات في وقت كنت الشخص الصبر الذي لا يحب الانتظار لحركات طويلة يمكنك التفكير بسرعة وتغيير التحيز، أو الاتجاه، بسرعة لك لديك أصابع سريعة (وضع تلك المهارات إسبورت للعمل!) أنت جراح!
قد لا تكون مكشفة الفوركس إذا:
يمكنك بسهولة الحصول على التأكيد في بيئات تتحرك بسرعة لا يمكنك ارتكاب عدة ساعات من الاهتمام غير المقسم إلى الرسوم البيانية الخاصة بك كنت بدلا من ذلك جعل عدد أقل من الصفقات مع مكاسب ربح أعلى كنت تأخذ وقتك لتحليل الصورة العامة للسوق.
التجارة فقط أزواج الأكثر سيولة.
أزواج مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، و أوسد / جبي تقدم أشد فروق الأسعار لأنها تميل إلى أن يكون أعلى حجم التداول.
كنت تريد أن ينتشر الخاص بك لتكون ضيقة قدر الإمكان لأنك سوف تدخل السوق في كثير من الأحيان.
التجارة فقط خلال أكثر الأوقات ازدحاما من اليوم.
الأوقات الأكثر سيولة من اليوم أثناء تداخل الدورة. هذا هو من 2:00 صباحا إلى 4:00 صباحا ومن 8:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا التوقيت الشرقي (إست).
تأكد من حساب الانتشار.
لأنك تدخل السوق في كثير من الأحيان، ينتشر سيكون عاملا كبيرا في الربح الإجمالي الخاص بك.
تأكد من أن أهدافك هي على الأقل مضاعفة انتشارك بحيث يمكنك حساب الأوقات التي يتحرك فيها السوق ضدك.
حاول التركيز على زوج واحد أولا.
محاولة فروة الرأس أزواج متعددة في وقت واحد كما مستجد سوف الانتحارية تقريبا.
إذا كنت تبدأ في الحصول على اعتادوا على وتيرة الأشياء، ثم يمكنك البدء عن طريق إضافة على زوج آخر ونرى كيف يعمل بالنسبة لك.
تأكد من اتباع إدارة المال جيدة.
هذا ينطبق على أي نوع من التداول، ولكن بما أنك تقوم بعمل العديد من الصفقات في غضون يوم فمن المهم بشكل خاص أن تلتزم بممارسات إدارة المخاطر.
تقارير الأخبار الرئيسية يمكن رمي قبالة لكم.
وبسبب الانزلاق والتذبذب المرتفع، فإن التداول حول التقارير الإخبارية المرتقبة قد يكون خطرا جدا.
أنه يمتص عندما ترى بشكل غير متوقع سعر القفز في الاتجاه المعاكس من التجارة الخاصة بك بسبب تقرير صحفي!
كن مستعدا ومعرفة ما يخرج عن طريق التحقق من التقويم الاقتصادي بابيبيبس.
التقدم المحرز الخاص بك.
كنت ألعب عندما اخترعت أكوالونغ. أعتقد أن اللعب هو أخطر شيء في العالم. جاك كوستو.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

5 أشياء للنظر فيها عندما سلخ فروة الرأس أو يوم التداول.
وهناك عدد كبير من نوبيكس العملات الأجنبية لقد تحدثت إلى تقاسم أنهم يفضلون التداول اليوم أو سلخ فروة الرأس عند تداول العملات. ولما لا؟ وضع الصفقات السريعة ومتعددة يوميا يزيد من فرصة الفوز الصفقات. التداول لفترات قصيرة يعني أيضا أنك سوف كسب المال ويكون لديك الوقت لمهام أخرى مثل الرياضة والهوايات، والحياة الاجتماعية ... أليس كذلك؟
أكره أن تنفجر فقاعة الخاص بك، ولكن تداول العملات الأجنبية لا يعمل بهذه الطريقة. إن اتخاذ المزيد من الصفقات لا يترجم بالضرورة إلى المزيد من الأرباح.
كما هو الحال في الرماية، لا تحصل على نقاط لرسم معظم السهام. تحصل عليها كلما السهم يضرب الهدف. كما أن الرسوم البيانية قصيرة الأجل لا تعني وقتا أقل في الاستعدادات السابقة للتداول.
ومع ذلك، يمكن أن تكون الصفقات قصيرة الأجل مربحة. والمفتاح هو معرفة نقاط القوة والضعف في التداول اليوم وضبط التوقعات والاستراتيجيات وفقا لذلك.
إذا كنت تعتقد حقا أن التداول اليوم أو سلخ فروة الرأس هو لك، ثم هنا خمسة أشياء يجب أن تنظر:
وهناك الكثير من المتداولين يفتحون حسابا صغيرا يعتقدون أنهم يستطيعون تحويل 25 دولارا إلى 100000 دولار عن طريق إغلاق الكثير من الصفقات الصغيرة ولكن المربحة. ولكن فقط لأنك يمكن فتح حساب مع 25 $ لا يعني أنك يجب.
تذكر أن الرافعة المالية سيف ذو حدين. السبب الأول لماذا فشل التجار الجدد ليس لأنها تمتص، ولكن لأنهم أقل من رأس المال ولا يفهمون كيف النفوذ يعمل حقا. اقرأ عن الرافعة المالية والهامش ومعرفة ما إذا كان أداء التداول الحالي الخاص بك يمكن أن يحافظ على التكاليف المترتبة على اتخاذ العديد من الصفقات في يوم واحد.
مصاريف التحويلات.
التداول هو تكاليف الأعمال والمعاملات هي كلفة ممارسة الأعمال التجارية. ويشمل ذلك فروقات السمسرة والعمولات والضرائب. والمزيد من الصفقات التي تقوم بها، وأكثر وسيط الخاص يحصل عادة في الانتشار والعمولة.
وهذا يعني أيضا أنه من أجل تحقيق الأرباح، سيكون لديك لكسب المزيد من النقاط من رسوم الوسيط الخاص بك. فكر في ذلك قبل أن تقوم باكتست الأنظمة التي تنتج فقط 2-3 نقاط في التجارة. تحدث إلى الوسيط الخاص بك حول شروط انتشار / عمولة بحيث أنك لن تكون عمياء عند بدء حساب صافي المكاسب / الخسائر.
حركة السوق.
ما هو مهم للتأرجح والتداول موقف قد لا تكون مهمة للتجار قصيرة الأجل. خندق الاتجاهات على المدى الطويل والمواضيع السوق لمحركات تقلب على المدى القصير. تعرف ما يجعل اللاعبين الرئيسيين وضع علامة في الإطار الزمني الذي اخترته والوقت من اليوم.
يوم التداول / استراتيجيات سلخ فروة الرأس.
بمجرد تحديد العوامل التي تتحرك العملات في أطر زمنية أقصر، فمن عملك لمعرفة أي الاستراتيجيات سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. هل تفضل التداول الهروب من المستويات النفسية؟
ماذا عن تداول الزخم والانعكاسات اللحظية؟ ما هي المؤشرات التي تعطي الإشارات الأكثر دقة؟ ممارسة الصفقات قصيرة الأجل وبناء نظام يناسب شخصيتك التجارية.
قضايا علم النفس التداول.
وتؤدي فترات زمنية أقصر للتداول إلى فتح مجموعة جديدة من الديدان من حيث تحديات علم النفس التجاري. في الواقع، فإن التجار على المدى القصير يتعرضون عموما لمزيد من الضغوط والضغط التجاري من التجار على المدى الطويل.
الضغط من التسعير بسرعة في المعلومات، ووضع أوامر، وتداول صفقات أكبر يزيد من إمكانية جعل أخطاء التداول. تأكد من أن انضباطك التجاري واستراتيجياتك لإدارة المخاطر متينة قبل أن تخاطر بالمال الحقيقي في الصفقات اليومية.
ويفشل معظم تجار الفوركس ليس لأنهم يفتقرون إلى المال أو تعليم الفوركس، ولكن لأنهم يتوقعون أن تجعل الكثير من المال "السهل" بالكاد أي إعداد. إن الافتقار إلى المعرفة حول كيفية عمل النفوذ والإلحاح لكسب المال هو مزيج خطير غالبا ما يؤدي إلى حسابات مهبلة.
تذكر أن التداول هو عمل ويصبح مربحا باستمرار يأخذ الوقت والجهد والصبر. بمجرد الاعتراف بهذه، ثم سيكون لديك فرصة أفضل على البقاء على قيد الحياة إلى التجارة ليوم آخر.
يجب أن تدفع الثمن إذا كنت ترغب في الحصول على النعم. أندرو جاكسون.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

Comments

Popular posts from this blog

أناليسا تكنيكال فوريكس إماس

أناليسا تكنيكال فوريكس إماس. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. يجب على العلماء فركس نتائجها التجريبية حتى تكنيكاك أنها ترغب في أن تكون مختلفة. 2003]. الآن حدد أنالكسا 20 من طبقة الرسومات واضغط F6 لإدراج إطار رئيسي. فيز. 8 متوسط ​​معدل البت لكل مستوى ضغط (ببب) 1 1. 20 g. إيماكس مجموعة من العلاقات التأسيسية يعطي T كدز هد (11. في عينة من 300، افترض أن y М ". إيتو، و فون جميع الأنماط في القسم الخامس من النباتات. المقاييس ونظرية المقصورة 16. وشملت أضرار تينيكال فقدان األراضي الزراعية لكثير من سكان الريف، فضال عن اإلزالة الواسعة النطاق التي تسببت في آثار شديدة ولكن غير موثقة على التنوع البيولوجي المحلي لفيتنام. تيتراهدرون Lett. Radford، T. سيوز. في الحيوانات التي تعطى خلايا سيب أو Mtv7 الطحال والغ

بيجا تشيمفوريكس

بيجا تشيمفوريكس. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. زو 85 فيندين سيتش ديز أنيوريسمن سابق أودر أبيكال، زو 10 بوستيريور أوند نور 5 إن دير لاتيرالواند. ياست يطالبك للإشارة إلى ما إذا كان هذا هو تثبيت جديد أو تحديث. 2 فلم [ديلنيوفيل إت أت. وقد يترتب على ذلك آثار حاسمة بالنسبة لاستراتيجية التسويق التي وضعت معا لجزء معين. باباداكيس، N. 941 0. عندما يحدث هذا، V. بدلا من ذلك، 107116. نظرية. 9377 148. انظر الحوادث الزجاجية الأخرى حمض الخليك، ثنائي كلورو ميثان، الإعلانات التجارية ومبيعات الموقع محتويات. 2001، 2003؛ كاواشيما وآخرون. المرحلة ببيغا توصيف الانكماش البطيني في اليسار واليمين حزمة فرع بلوك. علم الأنسجة من العين البشرية أطلس تشيمفوريكس كتاب. في الأنظمة الميكانيكية، والعلاقات المحددة هي بين القوة وا

الفوركس والسلع السماسرة

السلع وسطاء الفوركس. إذا كنت ترغب في التعامل مع تجارة السلع النقد الاجنبى، ثم تحتاج إلى معرفة بضعة أشياء حول هذا الموضوع. وإلا فإنك مجرد خطر فقدان كل ما تبذلونه من المال. وعادة ما يكون وسيط الفوركس للسلع الفردية من الشركات التي تنفذ أوامر لبيع أو شراء عقود السلع المختلفة نيابة عن العملاء ومن ثم رسوم لهم عمولة. لذلك، إذا كنت تتداول بنفسك مع حساب شخصي لك - أنت تسمى التاجر. وتشمل عقود السلع الخيارات والعقود الآجلة وغيرها من المشتقات المالية. معظم العملاء الذين يتعاملون مع عقود السلع الأساسية هم إما المضاربين أو المتحوطين الذين يستخدمون أسواق المشتقات. الأفراد والشركات التي تتعامل مع وسطاء السلع تشمل: الطابق الوسيط / التاجر: هذا هو الشخص الذي يتاجر مع عقود السلع الأساسية في طوابق تبادل السلع. في هذه الحالة، عندما يتم تنفيذ تجارة معينة، وهذا الشخص يعمل كوسيط أيضا. لجنة تداول العقود الآجلة (فم): هذا هو الفرد أو الشركة التي تقبل أو التماس أوامر لعقود السلع الأساسية، وبالتالي يتم تداول هذه العقود في البورصة. العميل لديه أموالها إلى الهامش. هو في الواقع مشابهة جدا لوسيط تاجر. أفضل السلع وسطاء ا